القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة وجميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس 2023.. رابط مباشر

نتيجة الصف الثالث الاعدادي  بالاسم ورقم الجلوس 2023.. رابط مباشر
نتيجة الشهادة الاعدادية 


نتيجة الشهادة الاعدادية  بالاسم ورقم الجلوس 2023 : يشغل الطلاب وأولياء الأمور اهتمام كبير بالحصول على نتائج الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2023، وزادت معدلات البحث عنها بعد صدورها رسميًا في بعض المحافظات المصرية، مثل البحيرة وأسوان وبورسعيد والبحر الأحمر والوادي الجديد. 


بوابة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية 2023

وتختلف طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية  حسب كل محافظة، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة بوابة التعليم الأساسي للمحافظة المعنية للاستعلام. 


في الأسطر التالية، نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس في عدد من المحافظات بمجرد صدورها رسميًا.


نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2023

- يمكن الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي لمحافظة القاهرة عن طريق بوابة التعليم الأساسي، عبر الرابط التالي من هنا.


نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الجيزة

- يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة من هنا.


نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القليوبية

- للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية اضغط عليي الرابط من هنا.


نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2023 محافظة كفر الشيخ

- يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ من هنا.


نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية 2023

- نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية من هنا .


نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس 2023

- رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط من هنا .


تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعدد من المحافظات في مصر. وعلى سبيل المثال، اعتمدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح 84٪، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 112721 طالباً وطالبة، ونجح منهم 94152.


نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد

كما اعتمد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح 91.89%، ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الوادي الجديد من خلال الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم المحلية من هنا .


نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحر الأحمر

وفيما يتعلق بنتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة البحر الأحمر، فقد اعتمدها اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، ويمكن الاستعلام عنها عبر الرابط الرسمي لنتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 في المحافظة من هنا .


كما اعتمد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023 بنسبة نجاح 75.83%، ونجح 72.2% من طلاب الصم وضعاف السمع، بينما بلغت نسبة النجاح 100% للمكفوفين و61% للصف الثالث الإعدادي المهني.


ويمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس من خلال زيارة بوابة التعليم الأساسي المحلية لكل محافظة واتباع الإرشادات المحددة للاستعلام عن النتيجة. ويجب تحري الدقة في المصادر التي يتم الحصول عليها والاعتماد على المواقع الرسمية الموثوقة للجهات الحكومية المعنية بالتعليم في كل محافظة. وفي حال وجود أي استفسارات أو مشاكل يجب التواصل مع الجهات المسؤولة في كل محافظة.

تعليقات