القائمة الرئيسية

الصفحات

التغريدات الطويلة تكتسح تحديثات تويتر لهذا العام

 التغريدات الطويلة تكتسح تحديثات تويتر لهذا العام

التغريدات الطويلة تكتسح تحديثات تويتر لهذا العام
 التغريدات الطويلة تكتسح تحديثات تويتر لهذا العام


استطاعت الشركة الخاصة بتطبيق تويتر بإضافة ميزة التغريدات الطويلة مقارنة بالتغريدات الموجودة الآن حيث إنه أصبح من المميزات التي لقت استحسان الكثير من مستخدمي هذا التطبيق على مستوى العالم، فمن خلال هذا المقال سنتعرف بشيء من التفصيل حول هذه الميزة وما هي الملاحظات التي تم إضافتها مؤخرًا.


التغريدات الطويلة في التحديث الأخير لتويتر

كشفت الشركة الخاصة بتطبيق تويتر عن توفير أكثر ميزة يرغب فيها الملايين من متابعيه وهو إمكانية كتابة تغريدات طويلة دون التقييد بعدد كلمات محدد من خلال التطبيق نفسه.

على ذلك فإن الشركة أكدت أنها بدأت بالفعل في اختبار هذه الإمكانية من خلال ما يُسمى بـ Notes التي يمكن عن طريقها أن ينشر المحتوى الذي يريده بشكل حر دون أن يعتمد على عدد كلمات معين.

كذلك فإن التغريدات كانت لا تزيد عن 140 كلمة في جميع الإصدارات السابقة؛ ولكن في التحديث الأخير استطاعت أن تزيد هذه الكلمات إلى 280 كلمة.

كما أن هذه الميزة تساعد على نشر أكثر عدد من الكلمات دون الحاجة إلى كتابة عدد كبير من التغريدات وتقسيم الأفكار عليهم ودعمها بالصور ومقاطع الفيديوهات وملفات الـ GIF.

اقرأ أيضًا: تعرف على مميزات تحديث الفيس بوك الأخير 2022

تويتر تشارك الأفكار الطويلة

ظهرت بعض التسريبات في فبراير الماضي وأشارت إلى أن تويتر يحضر خاصية تساعد في مشاركة المستخدمين لأفكارهم الطويلة من خلال مقال واحد فقط من خلال مقالات تويتر Twitter Articles التي تسمح بكتابة المقالات الطويلة وتدوين الأفكار مهما كان عدد كلماتها.


ما هي الملاحظات؟

تعد هذه الملاحظات هي الأساس الذي يظهر فيه التويتة الخاصة بك داخل التطبيق بشكل حر، كما يمكن إضافة الوسائط التي تريدها ومن أهمها الصور ومقاطع الفيديو.

ليس ذلك فحسب ولكن من الممكن مشاركة المستخدمين لهذه الملاحظات عن طريق استخدام التغريدات المعتادة ومن ثم تظهر هذه الملاحظات على حساباتهم الشخصية على تويتر.

كذلك فنتيجة لما سبق فإن هذه الملاحظات يمكنها أن تساعد على تفاعل الكثير من الكتّاب مع المستخدمين المتابعين لهم.

author-img
قراءة الكتب والروايات، كتابة الأبحاث العلمية، تلخيص الروايات والكتب العلمية بشكل بسيط وسريع.

تعليقات