القائمة الرئيسية

الصفحات

“marketplace” من أشهر مميزات الفيس بوك لعام 2022

“marketplace” من أشهر مميزات الفيس بوك لعام 2022

“marketplace” من أشهر مميزات الفيس بوك لعام 2022
“marketplace” من أشهر مميزات الفيس بوك لعام 2022 


هناك الكثير من مميزات الفيس بوك التي تم إضافتها مؤخرًا مما يجعل استخدام التطبيق أكثر سهولة أيًا كان عمر مستخدمه، فمن خلال هذا المقال سنتعرف على كل ما هو جديد في الإصدار الجديد للتطبيق.


مميزات الفيس بوك لعام 2022

هناك بعض المميزات التي لا يعرفها الكثير من الأشخاص وتتمثل في الآتي:

إمكانية التعرف على الوجه

يبدأ الفيس بوك في التعرف على الصور ومقاطع الفيديوهات التي يوجد فيها وجهك في حالة إذا تم الإشارة إليك فيها، كما أن التطبيق يعمل على مقارنة هذه الوسائط بالصور الخاصة بك الموجودة على حسابك الشخصي.

تعطيل التشغيل التلقائي للفيديوهات

يمكنك من خلال هذه الخاصية أن تقلل من استهلاك الإنترنت سواء من الواي فاي أو بيانات الهاتف حيث إن تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي أثناء تصفح حسابك يسبب إزعاجًا للبعض، فيمكنك الدخول إلى الإعدادات والذهاب إلى مقاطع الفيديو والنقر على خيار إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات.

إضافة قصص قصيرة المدة

ليس شرط أن تقوم بتنزيل صور أو فيديوهات على صفحتك الشخصية ولكن من الممكن أن تقوم بتحميلها من خلال قصة لا تزيد مدتها عن 24 ساعة، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في خصوصية من يشاهدها.

إمكانية حفظ المنشورات

يمكنك حفظ أي منشور تريد مشاهدته لاحقًا سواء كان مقطع فيديو أو صور حيث إن في كثير من الأوقات لا يمكننا مشاهدة أو قراءة منشور ما؛ لذلك فإن من أهم مميزات الفيس بوك هو حفظ المنشورات وإعادة مشاهدتها في وقت لاحق.

متابعة سجل النشاطات

يمكنك رؤية أي أنشطة قد قمت بها على الفيس بوك ويمكنك متابعته من خلال الدخول إلى صفحتك الشخصية والنقر على سجل النشاطات الموجود أعلى يسار الصفحة.

متابعة الترندات والأخبار

يساعد تطبيق الفيس بوك على التعرف على أهم الكلمات التي يتم استخدامها وتداولها والموضوعات المنتشرة من خلال معرفة آخر الأخبار، كما أن من الممكن العثور عليها من خلال البحث عن الكلمات الأكثر شيوعًا أو ما يُسمى trending.

الإعلان من خلال marketplace

يمكن لمستخدمي الفيس بوك استخدام ماركت بلاس؛ للتمكن من الإعلان والترويج عن منتجاتهم وأنشطتهم التجارية والوصول إلى عدد كبير من العملاء المهتمين بنوع منتجاتهم من خلال دفع مبلغ مالي للتطبيق.

author-img
قراءة الكتب والروايات، كتابة الأبحاث العلمية، تلخيص الروايات والكتب العلمية بشكل بسيط وسريع.

تعليقات