القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراه الاهلي والوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا.. كل ما تريد معرفته

موعد-مباراه-الاهلي-والوداد-والقنوات-الناقلة-المفتوحة-اليوم-في-دوري-أبطال-أفريقيا
مباراه الاهلي والوداد المغربي


مباراه الاهلي والوداد - ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد اللقاء المصيري الذي سيجمع بين الأهلي والوداد المغربي، في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وسنسلط الضوء على هذه المواجهة الحاسمة في الفقرات التالية.

 

نتيجة مباراة الذهاب بين الاهلي والوداد

انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في القاهرة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1، حيث سجّل بيرسي تاو هدف الأهلي الأول في الدقيقة 45+4، وأضاف محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 59، فيما سجّل سيف الدين بوخرة هدف الوداد الوحيد في الدقيقة 86 كبديل للفريق المغربي.

 

فرص الأهلى فى التتويج باللقب الأفريقى

يمتلك النادي الأهلي العديد من السيناريوهات المختلفة للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث يمكن للفريق الفوز في المباراة النهائية أو تحقيق التعادل بأي نتيجة تضمن التتويج. وفي حالة خسارة المارد الأحمر من الوداد بفارق هدفين مقابل هدف، سيضطر الفريقان للجوء إلى ركلات الترجيح. كما أن خسارة الأهلي بفارق هدف وحيد مع تسجيل الأهداف في المباراة، مثل الخسارة بنتيجة 3-2 أو 4-3، سيعني تتويج الأهلي باللقب.

 

حكم مباراه الاهلي والوداد فى نهائى أفريقيا

أسند مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة تحكيم مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، وسيعاونه كل من الحكم الكاميروني إلفيس جوي نيجيجوي والحكم الكيني جليبريت شيرويت كمساعدين، والحكم الجابوني بير أتشو كحكم رابع، بالإضافة إلى حكم تقنية الفيديو بيتر واويرو كاماكو، ويساعده كل من الحكم الموريتاني دحان بيده والحكمة الزامبية ديانا شيكوتيشا.

 

غيابات الأهلى أمام الوداد

سيغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الأهلي في مباراته مساء اليوم ضد الوداد المغربي، وهم: حمزة علاء، مصطفى مخلوف، برونو سافيو، أيمن أشرف، شادي حسين، رأفت خليل، كريم الدبيس، محمد فخري، ومحمد أشرف لأسباب فنية، وسيغيب أيضًا أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الوداد

من المتوقع أن يخوض النادي الأهلي مباراته ضد الوداد المغربي بتشكيل يضم: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع، محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني، وفي الوسط، حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية، وفي الهجوم، حسين الشحات وبيرسي تاو، ومن المتوقع أن يشارك محمود عبد المنعم كهربا في خط الهجوم.

 

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والوداد اليوم

يمكنك الاطلاع على القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد بث مباشر، حيث تتوفر المباراة على العديد من القنوات المشفرة والمفتوحة.

 

ومن بين هذه القنوات، تعتبر قنوات "بين سبورت" أحد أهم القنوات التي تقوم بنقل المباراة حصريًا، وذلك بفضل حقوق البث الحصرية التي تمتلكها. لذلك، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالمباراة عبر متابعة بثها المباشر على قنوات "بين سبورت" وغيرها من القنوات المتاحة.

 

يمكن للمشاهدين الذين يعيشون في المغرب وبعض الدول العربية الأخرى الاستمتاع بمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي بث مباشر على القنوات المغربية الأرضية المجانية. ويعد البث الأرضي للقنوات المغربية واحدًا من أهم الخيارات المجانية المتاحة للمشاهدين في المنطقة، حيث يمكن مشاهدة المباراة على القناة الأولى، والقناة الثانية، والقناة الرياضية المغربية.

 

تردد قناة بين سبورت 4 الناقلة مباراه الاهلي والوداد البيضاوي اليوم مجانًا

يمكن الحصول على قناة beIN Sports 4 التي تنقل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر، من خلال استقبال النايل سات وضبط الجهاز على التردد التالي:

 

التردد: 11054

القمر الصناعي: نايل سات

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/2

 

تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لمباراة الوداد ضد الأهلي

يأتي تردد قناة الرياضية المغربية التي تنقل مباراة الوداد البيضاوي والأهلي المصري في نهائي دوري الأبطال على النايل سات كالتالي:

 

التردد: 11157

القمر الصناعي: نايل سات

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

 

قناة الرياضية المغربية tnt الناقلة بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد

تردد قناة الرياضية المغربية TNT التي تنقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بث مباشر بين الأهلي والوداد البيضاوي على النايل سات كالتالي:

 

التردد: 11476

القمر الصناعي: نايل سات

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 4/3

 

تردد قناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة الأهلي اليوم بث مباشر

يأتي تردد قناة الوطنية التونسية التي تنقل مباراة الأهلي بث مباشر في مباراة العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا على النايل سات كالتالي:

 

التردد: 11658

القمر الصناعي: نايل سات

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

 

تردد قناة Sky Sport 1 Deutschland الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

يأتي تردد قناة Sky Sport 1 Deutschland الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر كما يلي:

 

القمر الصناعي: Astra 1B 1H 2C.

التردد: 12031.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

تردد قناة BT Sport 2 HD الناقلة لماتش الاهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تردد قناة BT Sport 2 HD لمشاهدة مبارة الأهلي اليوم فى مباراة عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 كما يلي:

 

القمر الصناعي Astra 2A 2B 2D.

التردد: 12515.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز: 22000.

تعليقات