القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو.. بنزيما يكشف سبب اختياره نادي الاتحاد السعودي ورأيه في السعودية

بنزيما-يكشف-سبب-اختياره-نادي-الاتحاد-السعودي-ورأيه-في-السعودية
كريم بنزيما

تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما عن توقيعه مع نادي الاتحاد السعودي، واختيار السعودية بسبب أنها دولة إسلامية ولها مكانة خاصة في قلبه.

في مقطع فيديو نشره حساب رابطة الدوري السعودي للمحترفين على "تويتر"، صرح بنزيما يوم الجمعة، بأن انضمامه إلى نادي الاتحاد السعودي يأتي بهدف السعي وراء المزيد من الألقاب في دوري المحترفين لكرة القدم في السعودية.

وذلك بعد يوم واحد فقط من تقديمه كلاعب جديد في صفوف الفريق السعودي.

يشيد بالاتحاد السعودي

وصرح أنه انضم لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم لأنه يعتبر فريقًا كبيرًا ومتطورًا، ويحمل لقب الدوري السعودي، ويتقدم ويتطور عامًا بعد آخر. موضحا أن هذا السبب هو ما دفعه للانضمام إلى صفوف الفريق السعودي.

بنزيما السعودية لها مكانة خاصة في قلبي لأنها دولة إسلامية

وأضاف بنزيما في نفس المقطع الذي نشره حساب رابطة الدوري السعودي للمحترفين على "تويتر"، أنه اختار السعودية بسبب أنها دولة إسلامية ولها مكانة خاصة في قلبه، معربًا عن تقديره للثقافة العربية والإسلامية.

وأشار إلى الدور الإيجابي الذي لعبه الإسلام في حياته، مؤكدًا أن السعودية فتحت له أبوابها وقدمت له فرصة للاستمتاع باللعب في دوري كرة القدم المحترف في هذه الدولة.

طموحاته مع الاتحاد السعودي

وأكد بنزيما أن طموحاته الرياضية في الاتحاد السعودي هي الاستمرار في القيام بما يقوم به بشكل ممتاز، وتحقيق الانتصارات والفوز بالألقاب.

وأظهر بنزيما استعداده الكامل للعب بكامل قوته ومهاراته في الملاعب السعودية، بهدف مساعدة فريقه في تحقيق النجاح والانتصارات.

وفي ختام تصريحاته، أعرب بنزيما عن عزمه على العمل بجد وإظهار أفضل ما لديه على أرض الملعب، وذلك بهدف جعل الجماهير سعداء.



يذكر ان النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا وكان قائدًا لفريق ريال مدريد الإسباني وحقق معه 25 لقبًا، قد انضم إلى نادي الاتحاد السعودي يوم الثلاثاء الماضي. ووقع عقدًا ضخمًا يمتد حتى عام 2026، بعدما رحل عن النادي الملكي بالتراضي.

ويرتدي بنزيما القميص رقم 9 في صفوف الاتحاد السعودي، بدلا من المهاجم المغربي "عبد الرزاق حمد الله"، هداف الدوري السعودي هذا الموسم.

بنزيما-يكشف-سبب-اختياره-نادي-الاتحاد-السعودي-ورأيه-في-السعودية
حفل تقديم كريم بنزيما في ملعب الجوهرة المشعة


وتم تقديم اللاعب الفرنسي بنزيما لجماهير الاتحاد في حفل ضخم أقيم على ملعب الجوهرة المشعة، يوم الخميس الماضي.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث استقبلت الجماهير اللاعب الفرنسي بترحاب كبير وتشجيع حار، متمنين له التوفيق والنجاح في الملاعب السعودية.


تعليقات