القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مميزات تحديث الفيس بوك الأخير 2022

مميزات تحديث الفيس بوك الأخير 2022

مميزات تحديث الفيس بوك الأخير 2022
مميزات تحديث الفيس بوك الأخير 2022


إذا كنت ممن يبحثون عن مميزات تحديث الفيس بوك الأخير؛ فإن هذا المقال لك، فيمكنك من خلاله التعرف على كل الإضافات التي تم تزويد تطبيق الفيس بوك بها، وبالتالي تكون على دراية بكيفية استخدام هذه المميزات بشكل احترافي.


مميزات تحديث الفيس بوك الأخير

لم يعد تطبيق الفيس بوك تطبيقًا عاديًا يتم استخدامه للتواصل مع الآخرين فحسب؛ ولكن قامت الشركة الخاصة به بتحديث التطبيق بأكثر من خاصية جديدة ومن أهمها:

غرف الدردشة

تم إضافة ما يُسمى بغرف الدردشة ضمن تحديث الفيس بوك الأخيرة حيث إن المستخدم يمكنه إنشاء غرفة وضم الكثير من الأقارب والأصدقاء المفضلين لديه داخل الغرفة الواحدة، ولم يقتصر على الأشخاص الذين لديهم حسابات فيس بوك؛ ولكن من الممكن أيضًا إضافة الأشخاص الذي لا يمتلكون حساب على التطبيق.

كتم الإشعارات وإغلاقها

تُسمى هذه الميزة بالوضع الهاديء الذي قامت شركة الفيس بوك بإضافته حيث يمكن للمستخدم أن يغلق أي إشعارات تصل إلى التطبيق ولكن يستثنى من هذا الوضع الإشعارات الخاصة بالخصوصية، وعلى ذلك يمكن للمستخدم أن يحدد وقت محدد لا يستقبل فيه أي إشعارات عن طريق الدخول إلى الإعدادات والذهاب إلى الخصوصية وتحديد الميعاد الذي تريده.

إمكانية الربح عبر الفيس بوك

يمكنك إنشاء المتجر الخاص بك عبر تطبيق الفيس بوك حيث إنه يضم عدد ضخم من المستخدمين على  مستوى العالم، فيمكنك الإعلان عن المنتجات الخاصة بك من خلاله سواء كانت ملابس أو طعام أو ألعاب أو غيرها من المنتجات التي تهم الكثير من الأشخاص.

كذلك فيمكنك نشر صور المشروع الخاص بك ومشاركته مع أصدقائك وحدد سعر كل منتج من منتجاتك وما هي العروض التي تقوم بطرحها من حين لآخر.

لا تقتصر على نشر منتجاتك عبر حسابك الشخصي ولكن يمكنك إنشاء مجموعة خاصة بالمشروع الخاص بك حيث يمكن من خلاله ضم الكثير من الأعضاء الأصدقاء والغير أصدقاء أيضًا ممن يهتمون بمنتجاتك وعلى وجه الخصوص في حالة إذا كانت أسعارك لا تقبل المنافسة وغير موجودة في المتاجر الأخرى.

author-img
قراءة الكتب والروايات، كتابة الأبحاث العلمية، تلخيص الروايات والكتب العلمية بشكل بسيط وسريع.

تعليقات