القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش واصابة علي لطفي تحرمه من المشاركة ومصيره من مباراة الوداد المغربي

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش واصابة علي لطفي تحرمه من المشاركة ومصيره من مباراة الوداد المغربي


تعرض حارس مرمى النادي الأهلي، علي لطفي، لإصابة قوية في مباراتهم ضد فريق انبي في الدوري المصري، وهذا سيمنعه من المشاركة في المباراتين المقبلتين ضد طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.


وأشار الفريق الطبي للأهلي إلى أن لطفي سوف يحتاج إلى فترة تتراوح بين 7-10 أيام للشفاء من إصابته، وحاليًا يتلقى اللاعب الرعاية الطبية اللازمة للتعافي بأسرع وقت ممكن.


من ناحية أخرى، يواجه الأهلي التحدي هام وعصيب في مباراته القادمة ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولم يتضح بعد ما إذا كانت إصابة لطفي ستمنعه من المشاركة في المباراة المرتقبة التي ستقام على ملعب ستاد القاهرة يوم 4 يونيو المقبل.


وبما أن حارس مرمى الفريق، محمد الشناوي، سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف، فإن الفريق يعمل جاهدًا على وضع برنامج شامل للتأهيل والعلاج للاعب لطفي بهدف إعادته إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن وتأمين مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق.


موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

يواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري، والتي ستقام مساء غدٍ الخميس. وسيتم إطلاق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المتوقع أن يدخل الأهلي الملعب بتشكيلة مؤلفة من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني ومحمود متولي في خط الدفاع. فيما يتوقع أن يكون التشكيل الوسطي للفريق مؤلفًا من أليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية، وفي خط الهجوم، بيرسي تاو وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف.


وتأتي هذه المباراة بأهميتها بالنسبة للأهلي الذي يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، ويسعى إلى تحقيق الفوز وإضافة النقاط الثلاث إلى رصيده، فيما يحاول طلائع الجيش الفوز أيضًا لتحسين موقعه في جدول الترتيب.


جدول مباريات الأهلي القادمة

يستعد الأهلي لخوض مباريات قوية ومصيرية خلال الأيام المقبلة في الأجواء المحلية، وكذلك نهائي دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الوداد والأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي بكل قوة لخوض مباريات حاسمة خلال الأيام المقبلة، سواء في المنافسات المحلية أو في نهائي دوري أبطال أفريقيا. ومن بين هذه المباريات المهمة، يأتي لقاء النادي الأهلي مع نادي الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام في ستاد القاهرة الدولي في الرابع من يونيو المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيدير اللقاء الحكم الليبي معتز إبراهيم.


حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي باملاك تيسيما

وفيما يخص لقاء الإياب، فقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تولي الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما مهمة تحكيم اللقاء، الذي سيقام في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الحادي عشر من يونيو. ويثير هذا الإعلان قلق جماهير النادي الأهلي، بسبب الذكريات السيئة مع الحكم الإثيوبي في السابق.


ويعد الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما حكمًا مخضرمًا في المنافسات الأفريقية، حيث أدار عشر مباريات للفريق المصري في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث فاز الأهلي في أربع مباريات وتعادل في مثلها، وخسر مباراتين فقط. وعلى الرغم من هذا، إلا أن الحكم الإثيوبي يثير ذكريات غير مريحة للأهلي، حيث سبق وأن ضاع منه الفرصة في الفوز بلقبي دوري أبطال أفريقيا في المباراة النهائية.


إليك مواعيد المباريات القادمة للنادي الأهلي:

- يلتقي النادي الأهلي مع طلائع الجيش في الجولة الـ 30 من الدوري المصري يوم الجمعة الموافق 26 مايو 2023.

- يخوض النادي الأهلي مباراة مهمة أمام سيراميكا كيلوباترا في الجولة الـ 31 من الدوري المصري، وذلك يوم الاثنين الموافق 29 مايو 2023.

- يستعد النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في ستاد القاهرة الدولي يوم السبت 4 يونيو 2023.

- ويعد لقاء الوداد المغربي مع النادي الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المباراة الأهم في الموسم، والتي ستقام في الملعب الملكي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت الموافق 11 يونيو 2023.

- يواجه فريق الأهلي حرس الحدود في الجولة الـ 32 من الدوري المصري، وذلك يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023.

- وفي ختام مباريات الدوري، يلتقي النادي الأهلي مع البنك الأهلي في الجولة الـ 33 يوم الخميس الموافق 29 يونيو 2023.


موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري 2023

يستعد نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين.


ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الـ 17 برصيد 26 نقطة.


ومن المتوقع أن يكون هذا اللقاء صعبًا لكلا الفريقين، وسيحاول الزمالك تحقيق الفوز لمواصلة ملاحقته للفرق الثلاثة المتصدرة في الدوري، فيما يسعى طلائع الجيش لتحسين موقعه في جدول الترتيب وتحقيق النقاط الثلاثة.


القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش 

تنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة مباشرةً، مع وجود استوديو تحليلي يضم نجوم الكرة المصرية لتحليل المباراة وتقديم التحليلات اللازمة.


يعتبر هذا اللقاء فرصة لمدرب الزمالك لمراجعة الأداء السابق لفريقه والعمل على تحسين النقاط الضعيفة في الفريق، لتحقيق الفوز واستمرار المنافسة في الدوري.


مباراة الزمالك والداخلية

وفي المباراة السابقة التي جمعت الزمالك مع الداخلية، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهيأمل الفريق في تحسين أدائه وتحقيق الفوز في المباراة القادمة لمواصلة المنافسة على الصدارة في الدوري المصري الممتاز.


ومن المهم أن يستفيد الفريقان من هذه المباراة لتحقيق الانتصار وتحسين مستواهما، ومن المؤكد أن الجماهير ستكون على موعد مع مباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين. وسنتابع جميعاً معاً هذه المباراة، ونتمنى للفريقين كل التوفيق والنجاح.

تعليقات