القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الاهلي والترجي اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة بث مباشر.. وما هو تشكيل الفريقين ومعلق!.. دوري أبطال إفريقيا 2023

موعد-مباراة-الاهلي-والترجي-اليوم-والقنوات-الناقلة-بث-مباشر..-تشكيل-ومعلق-اليوم..-دوري-أبطال-إفريقيا-2023


مباراة الاهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر : يستعرض موقع شروحات أخبار مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث يتم التركيز على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى تشكيل الفريقين والمعلقين المختصين في نقل المباراة. كما يتضمن التقرير جدول مباريات إياب نصف النهائي ونتائج مباريات الذهاب في نصف النهائي، بالإضافة إلى تساؤل حول هوية الفريق الذي سيواجه الفائز في المباراة بين الأهلي والترجي في المباراة النهائية.


مباراة الاهلي والترجي والقنوات الناقله اليوم

تُقام مساء اليوم مباراة العودة بين النادي الأهلي المصري ونادي الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 على ملعب استاد القاهرة الرياضي. وتُذاع المباراة بثًا مباشرًا على عدد من القنوات الناقلة، بما في ذلك قناة تايم سبورت التي تُعد واحدة من أهم القنوات الناقلة والمفتوحة مجانًا لمباراة اليوم، بالإضافة إلى مجموعة قنوات beIN SPORTS التي تعنوان الفقرة الثانية: أهمية مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا 2023

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي اليوم بث مباشر

تُعد مباراة النصف النهائي بين الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 2023 من الأحداث الرياضية الهامة والمثيرة في القارة الإفريقية، وتُتابع بشغف كبير من قِبل عشاق كرة القدم في العالم العربي والإفريقي وغيرهم. يُنصح بمتابعة المباراة على إحدى القنوات الناقلة المذكورة، حيث يمكن للجماهير الاستمتاع بأداء الفريقين المميز والمنافسة الشرسة بينهم، وتعد هذه المباراة فرصة هامة للفريقين للتأهل إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب الأغلى في القارة السمراء. ويتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية وعروضاً رياضية ممتعة ومثيرة، وسيكون للجماهير الحضور الافتراضي لمؤازرة فريقها المفضل وتشجيعه على الفوز.


تردد قناة بين سبورت 4 الناقلة مباراة الاهلي والترجي اليوم مجانًا

تردد قناة بين سبورت 4 الناقلة مباراة الاهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا اليوم مجانًا يأتي على النايل سات، ويمكن للجماهير متابعة المباراة بث مباشر. يتضمن التردد التالي:


- التردد: 12245.

- القمر الصناعي: نايل سات.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- تصحيح الخطأ: 3/2.


وتعتبر قناة beIN Sports 4 من بين القنوات الناقلة للمباراة والتي تحمل حقوق بث مباشر لـ مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ضبط تردد قناة أون تايم سبورت البث الأرضي المفتوحة

يمكنك ضبط تردد قناة أون تايم سبورت البث الأرضي المفتوحة التي تنقل مباراة الاهلي والترجي بث مباشر في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر القيام بالخطوات التالية:


- استخدم الريموت لفصل ريسيفر القنوات الفضائية عن شاشة التلفزيون.

- قم بتركيب إريال أرضي بشكل صحيح، ثم ابحث عن القناة. إذا لم تظهر القناة، يمكنك عمل توليف إعداد القناة.

- لعمل توليف، اضغط على زر "توليف تلقائي" ثم اختر "بحث رقمي" وأدخل التردد UHF32.

- اضغط على زر "OK" وانتظر حتى يتم تثبيت القناة.


توقيت مباراة الاهلي والترجي اليوم

بالنسبة لتوقيت مباراة الأهلي والترجي، فإنها ستقام اليوم في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والأردن، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. أما في الإمارات، فسيكون موعد المباراة اليوم في تمام الساعة 11 مساءً.


يتزامن موعد المباراة بين الأهلي والترجي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مع الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر.


وسيتأهل الفائز من مباراة الأهلي والترجي لمواجهة الفائز من مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي دوري الأبطال، بينما سيواجه الفريقان الخاسران في المباراتين بعضهما في مباراة المركز الثالث.


معلق مباراة الاهلي والترجي اليوم

وسيكون المعلق الرياضي حسن العيدروس معلقًا على مباراة الأهلي والترجي اليوم عبر قناة beIN Sports 4 التابعلى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بينما سيكون المعلق الرياضي أيمن الكاشف معلقًا على المباراة عبر شاشة أون تايم سبورت الأرضية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الاهلي والترجي الرياضي التونسي

وفي مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، انتهت النتيجة بفوز الأهلي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أُقيمت على ملعب "رادس الأوليمبي" في تونس.

تشكيل الاهلي والترجي اليوم

يتوقع أن يكون تشكيل الاهلي اليوم في مواجهة الترجي التونسي الرياضي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما يلي:


- حارس المرمى: علي لطفي.

- خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني.

- خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد قندوسي.

- خط الهجوم: أحمد عبد القادر، كهربا، بيرسي تاو.

تشكيل الترجي التونسي

بينما يُتوقع أن يكون تشكيل الترجي التونسي الرياضي اليوم في مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما يلي:


- حراسة المرمى: صدقي دبشي.

- خط الدفاع: زياد مشموم، محمد أمين بن حميدة، محمد أمين توغاي، ياسين مرياح.

- خط الوسط: فوسيني كوليبالي، غيث الوهابي، معتز الزدام.

- خط الهجوم: رشاد العرفاوي، أنيس البدري، محمد علي بن حمودة.


ومن المتوقع أن يقدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة في ملعب القاهرة الدولي، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، فيما يسعى الترجي لتحقيق الفوز أو التعادل بهدفين على الأقل للتأهل. وسيعتمد الفريقان على لاعبيهم المهاريين والمتميزين لتحقيق هذه الأهداف المحورية.

تعليقات